مركز الميثاق المتحدة العقارية سيشارك في معرض النخبة العقاري الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت من 6 إلى 11 الشهر الجاري في ارض المعارض قاعة ٨ - بمشاركة 40 شركة محلية وخليجية.

وقال مدير المبيعات في المركز محمد الحسن انه سوف يتم تسويق أراض سكنية خلال فترة المعرض بمساحات وواجهات بحرية مختلفة في مدينة صباح الأحمد البحرية بوثائق حرة، مشيرا إلى أن المدينة تعتبر من أكبر وأضخم المشاريع العقارية السكنية في الكويت كمدينة بحرية. 

ولفت الحسن إلى أن المدينة اعتمدت على أعلى ما توصل إليه العلم الحديث من حيث إنشاء المدن والتخطيط وإنجاز البنى التحتية والمرافق العامة، كما أن هناك مؤشرات كبيرة تدل على قوة الطلب وزيادة المبيعات فيها.

وبين أن أسعار الأراضي في مدينة صباح الأحمد البحرية باتت اقل قيمة من المناطق الأخرى وهي أيضا ميزة في جذب شريحة من المواطنين إليها لاسيما ان مخططات المنطقة تحتوي على مجمعات تجارية ومراس للقوارب واليخوت وذلك مقارنة بالمناطق السكنية الجديدة والقريبة منها.

ولفت الحسن إلى أن الشركة ستقوم بتسويق المراحلة الأولى (A1) والثانية (A2) والثالثة (A3) ومدخلها يكون طريق (278) وهو الطريق الذي يؤدي إلى منتزه الخيران (القديم) وأيضا المرحلة الرابعة (A4)، مشيرا إلى أن مميزات هذه المرحلة أن لها مدخلا خاصا وهو طريق (285) وتتميز هذه المرحلة عن باقي المراحل، كما أنه لا وجود للقسائم الصف الثاني (الخلفيات) في هذه المرحلة وهي فقط قسائم بحرية بمساحات وواجهات بحرية مختلفة.

اتصل بنا

  • المرقاب - شارع عبدالله المبارك - دوار مسجد الشملان (دوار المسجد) - برج ستار
  • 90900306
  • البريد : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.