البلدية تحذر من شراء العقارات المخالفة: لن نصدر لها شهادات وخسائرها فادحة للمشتري

 
حذرت بلدية الكويت من مغبة الإقدام على شراء أي عقار أو شقة مخالفة لقانون وأنظمة البناء ، مؤكدة أنها لم ولن تصدر شهادات أوصاف لأي من هذه العقارات والشقق المخالفة.

وقالت البلدية في بيان صحافي اليوم الثلاثاء انه لوحظ في الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة بيع شقق وعمارات في مناطق السكن الخاص من خلال مكاتب أو معارض عقارية تقوم بعض الشركات من خلالها بترويج مخططات سكنية غير معتمدة من البلدية ولم يصدر بشأنها تراخيص.

واوضحت ان ذلك الأمر يعد مخالفا للقانون ولوائح البناء المعمول بها والمنظمة للعمل ويترتب عليه خسائر فادحة لمشتري هذه العقارات وتلك الشقق، مضيفة انه بسبب ذلك فإن بلدية الكويت لم ولن تصدر شهادات أوصاف لتلك العقارات والشقق المخالفة .

وأهابت البلدية بالمواطنين عدم الإقدام علي شراء أي شقة أو عقار مخالف ، مشددة على ضرورة مراجعتها عند الرغبة في شراء أي عقار للتأكد من سلامة عملية الشراء من الناحية القانونية كي لا يتعرض المشترون لأي عملية بيع وهمية تخالف القانون.

واكدت انها ستتخذ الإجراءات القانونية الكفيلة بردع المخالفين للقانون وللأنظمة المعمول بها بما في ذلك إبلاغ السلطات القضائية اذا ما توفرت أركان الجريمة العامة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اتصل بنا

  • المرقاب - شارع عبدالله المبارك - دوار مسجد الشملان (دوار المسجد) - برج ستار
  • 90900306
  • البريد : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.